أسرار صادمة عن المشوار الكروي لواين روني

13 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:21
كشف اللاعب الإنجليزي السابق واين روني، مجموعة من الأسرار التي عاشها خلال مسيرته الكروية، في فيلم وثائقي يُبث عام 2022، سيبث على منصة أمازون بريم فيديو.

وحسب ما أورده "إم آر سي" الفرنسي، فالوثائقي يبرز مجموعة من التحديات التي واجهها خلال مسيرته الكروية.مشيرا إلى أنه طلب المساعدة في إحدى مراحله الكروية للحفاظ على سلامته العقلية، لدرجة الاستعانة بمساعدة خارجية حفاظا على صحته النفسية. بسبب الضغوط الكبيرة أثناء اللعب مع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي.

وقال روني إنه مر بأوقات عصيبة: "دخلت في دائرة الأضواء في سن 16 عامًا ومثلت منتخب بلدي في سن ال17 عامًا، كان كل شيء جديدًا بالنسبة لي، كانت هناك الكثير من الأوقات التي كنت فيها مكتئبا حقًا، لم أكن أريد أن أكون مع أي شخص".

جدير بالذكر أن روني البالغ من العمر 35 عامًا، بدأ مسيرته الكروية عام 2002 في نادي إيفرتون الإنجليزي، وانتقل بعد عامين للعب لفريق مانشستر يونايتد، حيث استمرت مسيرته مع الشياطين الحمر حتى موسم 2017، خاض خلالها 393 مباراة وسجل 183 هدفًا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram