أسماء بارزة في "ميركاتو" الرجاء الرياضي

28 أغسطس 2022
إم. إف. إم
08:04
سجل الرجاء الرياضي انتدابات مهمة خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري، حيث ضم الفريق الأخضر مجموعة من الأسماء البارزة لصفوفه، معززا بذلك ترسانته البشرية استعدادا لخوض الموسم الجديد.

تقارير شاملة للحسم في عودة المعارين إلى الرجاء
تقارير شاملة للحسم في عودة المعارين إلى الرجاء
و في إشارة لبعض الأسماء البارزة التي انتدبها الفريق الأخضر خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري نذكر :

زكرياء حدراف، قادما من الدفاع الجديدي و هو ابن الدار، يعرف الرجاء الرياضي جيدا إذ لعب له موسمين في الفترة من 2017 حتى 2019 وفاز معه بكأس العرش وكأس الكنفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي.و لعب حدراف لعدة أندية في المغرب وكانت له أيضا تجربة في السعودية.

الرجاء والوداد يستنجدان بفرق الهواة
الرجاء والوداد يستنجدان بفرق الهواة
وليد الصبار، العائد من تجربة احترافية بنادي الإمارات الإماراتي،و يعد اللاعب منتجا خالصا لـ “الفريق الأخضر” الذي ترعرع في جميع فئاته العمرية، قبل أن يلتحق بالفريق الأول، ويلتحق بعدها بنادي أولمبيك آسفي، ثم الإمارات الإماراتي الذي لعب له الموسم الماضي.

عبد الرؤوف بن غيث، اللاعب الذي جاور في آخر تجربتيْن الترجي التونسي ومولودية الجزائر و يلعب بن غيث في مركز لاعب الوسط كما شارك كظهير أيمن في العديد من المباريات، مع فريقه مولودية الجزائر و الترجي التونسي.

الجيش الملكي يُصعّد ضد شكاية الرجاء ويتهمه بتجييش الجماهير
الجيش الملكي يُصعّد ضد شكاية الرجاء ويتهمه بتجييش الجماهير
يسري بوزوق ويشغل اللاعب ذي الـ25 ربيعا، العديد من المراكز في خط الهجوم، في مقدمتها جناح أيمن، كما أن يسري هو خريج مدرسة نادي بارادو الجزائري .

أكسيل مايي و هو آخر تعاقدات الفريق المعلن عنها، قادما من اتحاد طنجة و بصم مايي على موسم جيد واستثنائي رفقة فريقه مما جعله ضمن صفوف النادي الأخضر هذا الموسم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram