أسود الأطلس يتألقون في مختلف الدوريات العالمية

25 سبتمبر 2023
عبد الإله الدهوي
08:00
شهد هذا الأسبوع تألق العديد من المحترفين المغاربة في مجموعة من الدوريات العالمية، أبرزها الدوري السعودي والإماراتي والإنجليزي والفرنسي والبلجيكي.

الرجاء يغير موعد جمعه العام لأسباب تنظيمية
الرجاء يغير موعد جمعه العام لأسباب تنظيمية
وتألق سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي في مباراة فريقه في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي أمام عجمان بتسجيله لهدفين وصناعة هدف، فيما برز في دوري روشن السعودي كل من فيصل فجر الذي سجل هدفا لفريقه الوحدة في مرمى أبها كما حافظ زميله في الفريق منير المحمدي على نظافة شباكه، بينما وقع عبد الحميد صابيري هدفا لفريقه الفيحاء في مرمى الرياض، وسجل المدافع مروان سعدان هو الآخر هدفا لفريقه الفتح في مرمى الاتحاد بعد عرضية رائعة من مراد باتنة.

وعرف كلاسيكو فرنسا بين باريس سان جيرمان ومارسيليا تسجيل أشرف حكيمي لهدف جميل من ضربة حرة ساهم بها في فوز فريقه برباعية، أما في البوندسليغا، فتألق الملتحق حديثا بالمنتخب الوطني أمين عدلي بتوقيعه لهدف رائع لفريقه بايرن ليفركوزن في مرمى هايدنهايم، وفي الدوري الإسباني ساهم عبد الصمد الزلزولي في تمريرة حاسمة لفريقه ريال بيتيس خلال مواجهة قادش.

نهضة بركان يختتم استعداداته قبل مواجهة الإياب أمام الزمالك المصري
نهضة بركان يختتم استعداداته قبل مواجهة الإياب أمام الزمالك المصري
وشهد الدوري البلجيكي تسجيل طارق تيسودالي هدفا لفريقه جينت في مرمى يوبين، كما أنقذ بلال الخنوس فريقه جينك من الخسائر بتسجيله لهدف في مرمى سينت ترويدنس، وفي الدوري التركي سجل حكيم زياش أول هدف له بقميص فريقه الجديد غلطة سراي في مرمى اسطنبول باشاك شهير، كما تألق أيوب الكعبي في الدوري اليوناني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram