أسود الأطلس يواجهون الرأس الأخضر للمرة الرابعة تاريخيا والأفضلية مغربية خالصة

12 يونيو 2023
فدوى الفصاص
16:00
سيستقبل المنتخب المغربي لكرة القدم، نظيره الرأس الأخضر يومه الإثنين في لقاء ودي إعدادي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.

لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
وسيلتقي أسود الأطلس بمنتخب الرأس الأخضر للمرة الرابعة تاريخيا، إذ جمع بينهما أول لقاء سنة 2013 برسم الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بجنوب القارة، حيث انتهى اللقاء بينهما بالتعادل بهدف في كل شبكة.

كما استقبل الرأس الأخضر المنتخب المغربي الأول في لقاء رسمي دخل ضمن تصفيات كأس إفريقيا سنة 2016، والذي انتهى بفوز أسود الأطلس بهدف نظيف بالملعب الوطني للرأس الأخضر.

لقجع يكشف علاقته بالاتحاد المصري وحقيقة حديث الجمهور المصري عنه
لقجع يكشف علاقته بالاتحاد المصري وحقيقة حديث الجمهور المصري عنه
وعزز المنتخب المغربي لكرة القدم تفوقه على الرأس الأخضر مرة أخرى، حينما فاز عليه بهدفين دون رد في مباراة الجولة الرابعة من التصفيات النهائية، على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وفي جميع المباريات التي جمعت المنتخبين الإفريقيين، كان الدولي المغربي يوسف العربي المسجل الوحيد في مرمى الرأس الأخضر،بحيث سجل هدفا وحيدا سنة 2013 بجنوب إفريقيا، وفي مباراتي 2016 هز شباك الخصم بهدفين بمراكش، وهدف من ضربة الجزاء بالرأس الأخضر.

هداف المنتخب المغربي مرشح لجائزة مميزة بالدوري الإسباني
هداف المنتخب المغربي مرشح لجائزة مميزة بالدوري الإسباني
ويعتبر لقاء الأسود والرأس الأخضر مساء يومه الإثنين، أول لقاء ودي سيجمعهما إذ كانا يلتقيان فقط في المناسبات الرسمية منذ سنة 2013.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram