أشرف حكيمي يحسم جدل مستقبله مع باريس سان جرمان

4 مايو 2022
فدوى الفصاص
14:53
بعدما راج خبر إمكانية انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد عقب نهاية عقده مع الفريق الباريسي، جاء دور ظهير أيمن باريس سان جرمان أشرف حكيمي أقرب صديق لمبابي بالفريق، وتحدثت وسائل إعلامية عن عدم ارتياحه مع بعض مكونات الفريق الباريسي .

وللحد من تداول الشائعات ، أليخاندر كامانو وكيل أعمال حكيمي،كشف أن اللاعب يشعر بالراحة في فريقه الباريسي ولا يفكر في الرحيل عنه خلال الميركاتو الصيفي.وقال كامانو عن الدولي المغربي حكيمي إنه " لاعب صغير ويريد أن يواصل النضوج هنا مع باريس سان جيرمان، لا نية لدينا لبحث إمكانية الرحيل في الصيف المقبل".

وفي ذات السياق قال وكيل أعمال أشرف حكيمي إن اللاعب سعيد هنا ولدينا أربع سنوات متبقية على العقد . وقد انتقل حكيمي إلى صفوف النادي الأزرق من إنتر ميلان في الصيف الماضي، وساهم في فوز الفريق هذا الموسم بلقب الدوري الفرنسي.

كما أن الدولي المغربي شارك في 38 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان في كافة البطولات، ومن خلالها ساهم في 10 أهداف كلها كانت في الدوري الفرنسي، حيث سجل 4 وصنع 6.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram