أكرد يرد على دعوة مدرب "الأسود" برسالة مميزة

24 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:04
أعرب الدولي المغربي نايف أكرد مدافع فريق رين الفرنسي عن سعادته الكبيرة بعد إدراجه في قائمة المنتخب الوطني الأول الذي سيشارك في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
و جدد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتس، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ثقته بالمدافع نايف أكرد، وأدرجه في قائمته الأولية التي تضم 25 لاعبا، استعدادا للعرس القاري الذي ستستضيفه الكاميرون اعتبارا من 9 يناير المقبل.
وتفاعل المدافع المذكور مع دعوة وحيد خليلوزيتش، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيها: "إنه لشرف لي دائما أن أكون مع المنتخب الوطني، في أي وقت وفي أي مكان، التركيز كامل على التجمع الإعدادي لكأس إفريقيا للأمم، التي نعول فيها على دعمكم وتشجيعكم ومساندتكم لنا".
وتعول الجماهير المغربية على خبرة الناخب الوطني من أجل تكرار سيناريو "أسود" 1976 الذين أهدوا المغرب لقب أبطال إفريقيا الوحيد، والعودة باللقب خلال النهائيات المرتقبة بين التاسع من يناير والسادس من فبراير المقبلين .

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram