ألتراس درب سلطان: ''نهنئ مكونات الرجاء بلقب ''الكاف'' وتركيزنا الآن على باقي مباريات الدوري الإنحرافي''

14 يوليو 2021
إم. إف. إم
15:27
هنأت مجموعة ألتراس ''درب السلطان'' أحد الفصائل المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، داخل المدرجات لاعبي الأخير، على التتويج الأسبوع الماضي، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام شبيبة القبائل الجزائري بمدينة كوتونو البنينية.

الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
ونشرت المجموعة تدوينة جاء فيها: ''صفحة طويت بمداد من الفخر و الإعتزاز.رجاء التتويج بل رجاء المجد سموها ما شئتم، فالدال و المدلول بنعت واحد. هنا مدرسة الحياة، مدرسة التحديات.

فلا نجاح بلا تحدي. تحد الذات، تحد الظروف و الكواليس تحد الذات من خلال جسم مريض، تعرض لطفيليات داخلية ما زالت تقتات بل سكنت هذا النادي. تحد الكولسة من خلال برمجة هاوية بدائية صرفت عليها الملايين لتزين اسم هذا الدوري. من خلالها نؤكد لكم أن الإحتراف يبدأ من العقلية ليصل للبرامج و الأفعال.

جمهور الجيش الملكي يترقب قرار سلطات بركان
جمهور الجيش الملكي يترقب قرار سلطات بركان
أما أنتم، فقط تكالبتم على التسيير الكروي في هاته البلاد. محطة التتويج هاته. فرصة لنهنئ الرجاء برجالات من لاعبين أعطوا كل ما في جعبتهم ليسمو الرجاء بمجده. فالتاريخ سينصفكم بذكراكم لأنكم جعلتم الرجاء الغاية. و ليس صناعة اسم و احتراف الصور.

كما بدأناها، هاته صفحة طويت و التركيز الآن على ما تبقى من مباريات هذا الدوري الإنحرافي. لنزكي من نحن و شغفنا بالتحدي. أما أصحاب شعبة الفوتوغرافيا. نعم لا ننكر رجاويتكم لكن حان وقت الرحيل. لأن الرجاء أمانة و ميثاق غليظ لا يقبل المساومة كيفما كانت الظروف و الأحوال.

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
فانتظار قرار للمنخرطين يكون في مستوى الرجاء و فقط''.

جدير بالذكر، أن المجموعة أعلنت الموسم الماضي مغادتها ''المكانة''، ليبقى فصيلين فقط في مدرج ''الكورفا سود''، وهما ''الإيلغز'' و''الغرين بويز''.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram