أمرابط يلتقي برونالدو ويوجه رسالة خاصة للنصر السعودي

27 مايو 2024
إم. إف. إم
10:00
نشر فريق النصر السعودي لكرة القدم، مقطع فيديو عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق زيارة النجم المغربي نور الدين أمرابط لمقر النادي.

مدافع المنتخب قريب من عملاق الدوري الإسباني
مدافع المنتخب قريب من عملاق الدوري الإسباني
والتقى نور الدين أمرابط النجم السابق لنادي النصر لاعبي الفريق عند زيارته للحصة التدريبية، كما قابل مدرب الفريق الذي مازحه قائلا :"سأُخرج سلطان وأقحمك فلتتفضل للتمارين"، بعدما عبر أمرابط عن جاهزيته البدنية للعب بالرغم من اعتزاله.

كما صادف أمرابط في زيارته بعض زملاء الأمس، إضافة لنجم الفريق الحالي البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث تبادلا أطراف الحديث قبل انطلاق الحصة التدريبية للنصر.

مباراة المنتخب المغربي تجرى بدون جمهور
مباراة المنتخب المغربي تجرى بدون جمهور
وضم الفيديو تصريحا لأمرابط ذكر فيه: "مرت ثلاث سنوات منذ زيارتي الأخيرة للرياض، الأمور تتطور هنا بسرعة وأنا سعيد بالتواجد داخل النصر، لأعاين ما وصله الفريق من ازدهار".

كما وجه رسالة في نهاية المقطع قائلا: "أنا هنا في ناديي، من الجميل لقاء زملاء الأمس والرفاق الجدد، أتمنى لهم كل الخير والتوفيق، يجب أن نركز على الأهم فالفريق لديه نهائي يوم الجمعة من أجل الظفر بلقب كأس الملك إن شاء الله".

المغرب قبلة الغابون للاستفادة من خبرته الرياضية
المغرب قبلة الغابون للاستفادة من خبرته الرياضية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram