أنيس شاكو.. إصابة أشرف داري طفيفة وهذا موعد عودته للميادين

9 فبراير 2021
إم. إف. إم
12:09
تحدث أنيس شاكو طبيب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن إصابة اللاعب أشرف داري، مدافع ‘’الواك’’.

وتعرض داري لإصابة في الكاميرون، عند تواجده رفقة المنتخب الوطني المحلي، الذي توج هذا الموسم، بلقب ‘’الشان’’، للمرة الثانية على التوالي.

وقال شاكو في تصريح خص به برنامج الشوط الثالث، الذي يبث على إذاعة ‘’ام اف ام’’: ‘’إصابة داري طفيفة مقارنة مع الأولى، والعملية الجراحية التي خضع لها تحت إشراف طبيب الأسود عبد الرزاق هيفتي ناجحة 100 بالمئة’’.

المغرب التطواني يتعاقد مع لاعب النجم الساحلي
المغرب التطواني يتعاقد مع لاعب النجم الساحلي
وأكد شاكو أن اللاعب سيعود إلى الميادين بعد ثلاثة أسابيع، على أبعد تقدير، ولن تعاد له العملية، سواء في المغرب أو في قطر، والمعلومات الرائجة حول سفره إلى قطر ليست لها أي أساس من الصحة.

وأضاف في ذات التصريح: ‘’بصريح العبارة، أشرف داري مرة مرة كتفيق عليه الركبة ديالو، وداكشي علاش فضل الطبيب هيفتي عدم المجازفة به، وهذا أفضل قرار’’.

فريق مغربي ينجح في تأهيل دفعته الثانية من التعاقدات قبل دقائق من إغلاق الميركاتو
فريق مغربي ينجح في تأهيل دفعته الثانية من التعاقدات قبل دقائق من إغلاق الميركاتو
وتابع: ‘’الإحساس بالألم لم نعني به عدم تعافي اللاعب، بل عدم جاهزيته لخوض كل المباريات، خصوصا وأننا نلعب ثلاث مباريات في الأسبوع’’.

وأكد أن أشرف داري يلقبه رفاقه داخل قلعة بنجلون، بقلب الأسد بقوله: ‘’ في بعض الأحيان أشرف داري يتغاضى عن الإصابة من أجل خوض المباريات’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram