أنيس محفوظ يعلن شروطه للراغبين في الانخراط بالرجاء

2 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
23:49
أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم عن فتح باب الانخراط في النادي برسم الموسم الرياضي 2021-2022؛ سواء بالنسبة للمنخرطين القدامى، أو الراغبين في الانخراط لأول مرة، وفق شروط وضوابط محددة.

مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
وكشف بلاغ للنادي، نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن قيمة الانخراط الواجب أداؤها سواء بواسطة شيك باسم نادي الرجاء الرياضي، أو من خلال تحويل بنكي لحساب النادي، وتم تحديدها في مبلغ 20 ألف درهم، وهي التي تم المصادقة عليها خلال الجمع العام الأخير يوم 27 أكتوبر المنصرم.

ووضعت إدارة القلعة الخضراء عدة شروط للراغبين في الانخراط لأول مرة، يبقى أبرزها أن يتم المصادقة على انخراطهم في أقرب جمع عام عادي بأثر رجعي.

بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
ويتضمن ملف طلب الانخراط، الذي يجب وضعه لدى إدارة النادي في أجل ينتهي في 27 نونبر الجاري، سيرة ذاتية، استمارة الانخراط، صورة من البطاقة الوطنية، صورتان، السجل العدلي أو شهادة السوابق حديثة التاريخ وشيك بمبلغ 20 الف درهم باسم النادي أو تحويل بنكي لحساب الرجاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram