أنييلي يحدد بديل بيرلو في يوفنتوس

15 مايو 2021
Hicham Belhaj
12:20
كشفت تقارير صحفية اليوم السبت ، أن نادي يوفنتوس الإيطالي وضع عدة خيارات أساسية لتعويض الرحيل المرتقب للمدرب الحالي للبيانكونيري أندريا بيرلو ، بعد فشله في تحقيق الدوري خلال هذا الموسم لأول مرة منذ 9 سنوات من الإحتكار للكالتشيو ، و كذا الخروج المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي.

و بحسب " شبكة " كالتشيو ميركاتو " الإيطالية ، فإن إدارة يوفي وضعت خيارات بديلة في حال إستقرت على رحيل بيرلو مع نهاية الموسم ، في مقدمتها مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان و ماسيمليانو أليغري و سيمون إنزاغي المدرب الحالي للاتسيو الإيطالي.

و زادت الصحيفة ، أن المرشح الأول هو زيدان الذي فتح الباب أمام إمكانية عودته لليوفنتوس كمدرب، بعد أن تألق فيه كلاعب خلال الفترة من مابين عامي 1996 و 2001.

و يعد المرشحان المتبقيان أليغري و إنزاغي خياران محتملان لقيادة سفينة السيدة العجوز العام القادم ، علما أن الاول يملك سجلا حافلا رفقة النادي لأنه فاز مع الفريق ببطولة الدوري أكثر من مرة، كما أبلى بلاء حسنا في مسابقة دوري الأبطال.

و أصبح يوفنتوس مهددا بعدم التأهل لبطولة " التشامبينزليغ " ، قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري ، علما أنه يحتل حاليا المركز الخامس في سلم جدول الترتيب برصيد 72 نقطة ، و المؤهل لدور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram