أهم خلاصات لقاء فوزي لقجع مع رؤساء العصب

3 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
18:52
عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الأربعاء 3 نونبر الجاري، لقاء تواصليا مع رؤساء العصب الجهوية، بمقر الجامعة بمدينة الرباط.

جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط
جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط

خلال هذا الاجتماع، دعا فوزي لقجع، رؤساء العصب الجهوية إلى بذل مزيد من المجهودات للرفع من المنتوج الكروي الوطني، من خلال الاهتمام بالفئات الصغرى، وترسيخ الحكامة في التدبير الإداري والمالي، وتطوير نظام المسابقات بين العصب الجهوية.


كما شدد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على ضرورة تسريع وثيرة تطوير كرة القدم النسوية، بالاهتمام بجميع فئاتها السنية، وتوسيع قاعدتها، والاهتمام أيضا بكرة القدم الشاطئية من خلال إيجاد فضاءات للممارسة تساهم في إطلاق بطولة وطنية بشكل احترافي.

مديرية التحكيم تحسم في صحة طرد مدافع الجيش الملكي أمام حسنية أكادير
مديرية التحكيم تحسم في صحة طرد مدافع الجيش الملكي أمام حسنية أكادير

وأوضح فوزي لقجع، أن العصب الجهوية مطالبة بتطوير هياكلها التنظيمية من خلال الاهتمام أيضا بالبنيات التحتية والتحكيم والإدارة، مؤكدا على ضرورة تعميم تطبيق التسيجلات الوطني من خلال نظام​ FRMF Connect​ ​ ، مذكرا في نفس الوقت أن الطموح هو جعل العصب الجهوية بمثابة جامعة مصغرة

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram