" أوبطا أناليتيك" تنصف لاعبي المنتخب المغربي قبل لائحة مونديال قطر

4 نوفمبر 2022
فدوى الفصاص
19:00
كشف موقع "أوبطا" المتعلق بإحصائيات كرة القدم، أرقاما تتعلق بلائحة اللاعبين الأثر خلقا للفرص بالدوري التركي، فضلا عن الدوري الانجليزي الدرجة الثانية.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وعرفت اللائحتين تواجد اسمين مغربين، تربعا على قائمة اللاعبين المتألقين بالدوري الذي يمارس كلا منهما على حدى، ويتعلق الأمر بكل من الدولي المغربي يونس بلهندة لاعب نادي أضنة دمير سبور التركي، وإلياس الشاعر لاعب نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.

وتصدر الدولي المغربي يونس بلهندة قائمة العشر لاعبين الأكثر خلقا للفرص بالدوري التركي، بمجموع 38 فرصة خلال 964 دقيقة خاضها بقميص فريقه أضنة سبور.

ومن جهته إلياس الشاعر ذو 25 ربيعا، تربع هو الآخر على عرش قائمة اللاعبين العشرة الأكثر فعالية من ناحية اللعب في العمق الهجومي، بمجموع تنقيط يساوي 6 يجمع بين التسديدات المحققة، والفرص الذي شارك في تحقيقها، وقدر الموقع ذلك بمجموع 103 لعب هجومي خلال 1543 دقيقة خاضها.

وجاءت الأرقام التالية في ظرفية تخدم ربما مصلحة اللاعبين، من أجل إقناع وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، للاستعانة بخدماتهما في منافسات كأس العالم قطر 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram