أوفرمارس.. زياش افضل من اوزيل

2 يونيو 2019
إم. إف. إم
00:09
كشف مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لفريق أجاكس الهولندي لكرة القدم، عن وجهة نظره حول اللاعب حكيم زياش، صانع العاب بطل هولندا، مثنيا على علو كعبه وانه كان له دور بارز ومهم في الموسم الرائع الذي بصم عليه فريق اجاكس.
واكد اوفرمارس، في تصريح خاص الى موقع فوتبل الهولندي، أن زياش لاعب رائع بموصفات عالمية، يقدم مستويات كبيرة داخل أرضية المستطيل الأخضر، بالإضافة ان ارقامه متميزة.
وأعرب نجم الكرة الهولندية سابقا، عن رغبته في استمرار النجم المغربي رفقة نادي اجاكس خلال الموسم الجاري، خاصة في ظل العروض الكبيرة التي تلقها النادي من اجل التخلي عن نجمها، مشيرا في ذات الوقت ان “زياش أفضل من اوزيل”.

وأوضح اوفرمارس، ان اوزيل لم يعد يقدم مستوياته المعهودة وان نادي ارسنال يمكن ان يبيع النجم الألماني بمبلغ كبير بالإضافة لتخلص من أجره الأسبوعي البالغ 350 ألف جنيه إسترليني، وان يستثمره في شراء لاعب مثل حكيم زياش بنصف السعر لكن إدارة الغانرز لم تسمتمع الي، لذلك أرى ان زياش سيستمر لموسم اخر رفقة اجاكس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram