أولترات الجيش الملكي تهاجم الحكم رضوان جيد عقب مباراة الوداد

1 يناير 2023
إم. إف. إم
14:00
خرج فصيلا "بلاك ارمي" و "ألترا عسكري" المساندين لنادي الجيش الملكي، عن صمتهما عقب الأحداث التي عرفتها مباراة الجيش الملكي و ضيفه الوداد البيضاوي، في الجولة السابقة.

السكتيوي يستثني لاعبي الجيش وبركان مع معسكر المنتخب الأولمبي
السكتيوي يستثني لاعبي الجيش وبركان مع معسكر المنتخب الأولمبي
ونشرت مجموعات الكورفاتشي بلاغا لها، تنتقد فيه تصرفات الحكم رضوان جيد، الذي كان قد رفض الدخول لمستودع الملابس بين الشوطين، و طالب بالتغطية الأمنية الكافية لحمايته خلال اللقاء.

وقالت "الكورفاتشي" عبر بلاغها :" الحكم رفض دخول مستودع الملابس بعد احتجاج الجماهير على الأخطاء البدائية، التي قام بها و هذا شيء عادي جدا في عالم كرة القدم، و ركز على ولوج ذلك الباب بالضبط رغم توفر البديل بهدف استفزاز الجمهور و الدخول في ما لا يحمد عقباه بالرغم من أن ردة الفعل لم تكن حاملة لأي خطورة .."

الجمهور الرجاوي يقترح وداديين على بودريقة
الجمهور الرجاوي يقترح وداديين على بودريقة
وأكد الفصيل في البلاغ ذاته، على أنه يتعرض للعرقلة و فرملة عجلة التقدم التي يسير فيها الفريق في كل مرة، مشيرين إلى أن الحكم جيد كان يقصد استفزاز الجماهير العسكرية، وكرر العديد من الأخطاء التحكيمية المجانية، من أجل إرضاء بعض الجهات.

واختتمت المجموعات العسكرية بيانها، بدعوة عامة لجماهير الجيش الملكي، من أجل الالتفاف وراء مصلحة الفريق، و التعبيد للسير في طريق المنافسة و التصدي لمثل هاته التصرفات التي تطبخ في الكواليس، بهدف عودة الفريق إلى مكانته الأصلية.

الرجاء والوداد يستنجدان بفرق الهواة
الرجاء والوداد يستنجدان بفرق الهواة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram