أولترا "شارك": "الحرية لعساكر العاصمة"

19 مارس 2022
إم. إف. إم
16:52
أعلنت أولترا "شارك" المساندة لنادي أولمبيك آسفي، عن مساندتها لجماهير فريق الجيش الملكي، بعد التهم "الثقيلة" الموجهة للعديد من المتورطين في أعمال شغب مباراة المغرب الفاسي.

قرار جديد من زينباور بعد التعادل مع التواركة وديا
قرار جديد من زينباور بعد التعادل مع التواركة وديا
وأصدر الفصيل المسفيوي بلاغا، وصف من خلاله الاتهامات الموجهة بأنها"ظالمة"، مشيرا إلى أن سلسلة الاعتقالات التي طالت أعضاء مجموعات "الكورفاتشي" كانت فرصة تم استغلالها للنيل والانتقام من المناصرين العسكريين.

وفيما يلي نص البلاغ:

"اتهامات ظالمة وتلفيقات آثمة.. الحرية لعساكر العاصمة"

"ظرفيات الحصار وتشديد الخناق أصبحت أفلاما تتراود وتتكرر ضد الحركية في البلاد، فالتلفيقات وأصابع الاتهام الموجهة تبقى ثابتة باختلاف المجموعة المراد تشديد الخناق عليها ورصدها، ووضعها موضع التحكم، فبعد انطلاق سلسلة الاعتقالات في حق الأعضاء و"الكابوات" تبين أن أحداث الأحد المنصرم ليست غاية بل فقط وسيلة، وفرصة تهافت الظالم على استغلالها كعادته للنيل والانتقام.

مديرية التحكيم تُعين حكما مثيرا للجدل في لقاء نهضة بركان والجيش الملكي
مديرية التحكيم تُعين حكما مثيرا للجدل في لقاء نهضة بركان والجيش الملكي
وكمجموعة ألتراس الشارك 2006، قضية العساكر اليوم تمثلنا، ونعلن فيها تضامننا التام واللامشروط، ونكرس إمكانياتنا فوق المستطاع لتلبية أي نداء في سبيل حرية الأعضاء المعتقلين والأبرياء والدفاع عن كرامة الحركية.

الحرية للعساكر!!"

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram