أولينغا يصدم الرجاء ويوقع لفريق برتغالي

21 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
21:55
فاجأ المهاجم الدولي الكامروني فابريس أولينغا مسؤولي الرجاء، بتوقيعه لعقد جديد مع نادي ريو آفي البرتغالي يومه الثلاثاء، على الرغم من اتفاقه مع إدارة الرجاء لحمل قميص النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
وأعلن نادي ريو آفي البرتغالي بشكل رسمي عن تعاقده مع أولينغا، الذي أمضى فترة عطالة خلال النصف الأول من الموسم الجاري، علما أن الجناح الكامروني كان قد وقع على اتفاق مبدئي مع الرجاء.

وكشفت مصادرنا أن الوثيقة التي وقع عليها أولينغا لا تلزمه بارتداء قميص الرجاء، ولا تضعه أمام المسائلة القانونية، لأنها تبقى مجرد وثيقة يتفق من خلالها الفريق واللاعب على التعاقد بصفة رسمية بعد افتتاح الميركاتو الشتوي، شريطة تجاوز الفحص الطبي بنجاح.

بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
ويبلغ أولينغا من العمر 25 سنة، وانتهى عقده مع فريق موسكرون البلجيكي الصيف الماضي بعد ست سنوات قضاها داخل أحضان النادي.
ويلعب أولينغا كجناح أيسر ويمتاز بالسرعة والمهارات، ويعد منتوجا خالصا لأكاديمية صامويل إيطو بالكامرون، ولعب لشبان وأمل فريق مايوركا الإسباني، ثم مالقا وأبويل ليماسول القبرصي وزولت فاريغيم البلجيكي، وسامبدوريا الإيطالي الذي أعاره إلى نادي فيتورول الروماني، وانضم عام 2015 إلى موسكرون البلجيكي وقضى هناك 6 مواسم، وهي المحطة التي من خلالها تعرف عليه مدرب الرجاء مارك فيلموتس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram