إبراهيموفيتش: واثق من تأهلنا لمونديال قطر

9 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
10:33
أبدى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ثقته في أن منتخب بلاده سينجح في التأهل بشكل مباشر لمونديال 2022 بقطر.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه

وصرح إبراهيموفيتش خلال مؤتمر صحفي: "يتبقى لنا فقط الرمق الأخير للوصول إلى ما نسعى إليه.. بثقتي في زملائي وفي إمكاناتنا، متأكد من أن الأمور ستسير على ما يرام".
وأضاف قائد المنتخب الاسكندنافي: "أنا هنا لأنني عنصر آخر داخل الفريق. إذا أراد المدرب يان أندرسون أن ألعب المباراتين، سألعب. إذا أراد أن ألعب واحدة فقط، سأفعل. الأمر متعلق بما يريده المدرب".


ورفض النجم المخضرم الحديث عن مواجهة الأحد "المصيرية" أمام إسبانيا في إشبيلية، مشيراً إلى أن تفكيره ينصب فقط في مواجهة جورجيا يوم الخميس المقبل، كما رفض كذلك صاحب الـ40 عاما الحديث عن موعد اعتزاله كرة القدم، ولم يُشِر إلى أن القرار سيكون عقب نهائيات كأس العالم 2022 في حالة تأهل السويد.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري

ويحتل المنتخب السويدي صدارة المجموعة الثانية بتصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ولديه 15 نقطة من 6 مباريات، مُتقدما بفارق نقطتين على إسبانيا التي سيواجهها يوم الأحد 14 نوفمبر، في مباراة ستُقام لحساب الجولة العاشرة (الأخيرة) من دور المجموعات، وتبدو مفصلية لتحديد هوية الفريق المتأهل مباشرة عن المجموعة للمونديال القطري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram