إدارة ملعب أدرار تُحصي خسائر شغب الجماهير في مباراة الحسنية والرجاء

14 مارس 2023
إم. إف. إم
21:00
كشف مصدر مسؤول لـ"إم إف إم سبور"، أن إدارة ملعب أدرار بأكادير تواصل إحصاء الخسائر التي ترتبت على المباراة الأخيرة التي جمعت حسنية أكادير بالرجاء الرياضي لحساب الجولة 20 من الدوري الاحترافي إنوي.

الوداد يستنجد بفريق من القسم الثاني خلال فترة توقف الدوري
الوداد يستنجد بفريق من القسم الثاني خلال فترة توقف الدوري
وأكد مصدرنا أن مجموعة من الخسائر المادية لحقت بالملعب، إذ من المرتقب أن يتم تحديده مباشرة بعد تقييم الأضرار الناتجة عن ذلك.

ويكثف مسؤولو ملعب أدرار بأكادير اجتماعاتهم من أجل تحديد الخسائر قبل رفع تقرير للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والجهات المسؤولة.

فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
وحدد ذات المصدر الخسائر في 110 كرسيا مثبتا تم نزعه من مكانه إلى جانب تخريب عدد من المرافق الصحية داخل مراحيض الملعب وكذا البوابات.

ويشارك في إحصاء الخسائر إلى جانب إدارة الملعب المتمثلة في الشركة المسؤولة صونارجيس وعون قضائي وخبير محلف إلى جانب مجموعة من المسؤولين عن حسنية أكادير.

حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
وكشفت مصادر أمنية أن العمليات التي باشرتها مصالح ولاية أمن أكادير على هامش مباراة حسنية أكادير والرجاء الرياضي، قد أفرزت توقيف 49 شخصا، من ضمنهم 34 قاصرا.

وتورط الموقوفين في أعمال الشغب الرياضي والتراشق بالحجارة المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة وخاصة، وقد جاء ذلك عقب الخسائر التي لحقت بسبع سيارات خاصة وسيارتيْن تابعتيْن للأمن الوطني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram