إصابة لاعب الوداد في مباراة المنتخب الرديف وسيراليون

12 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
18:42
ازدادت متاعب مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي، عقب تعرض اللاعب رضا الجعدي للإصابة في المباراة الودية التي تجمع في هذه الأثناء ما بين المنتخب الوطني المغربي الرديف ومنتخب سيراليون بملعب البشير بالمحمدية، على بعد 48 ساعة من موعد سفر الوداد إلى غانا لمواجهة نادي قلوب الصنوبر لحساب ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
ودخل الجعدي مباراة المنتخب الرديف وسيراليون كبديل وتعرض للإصابة بعد تدخل من أحد لاعبي الفريق الخصم ليغادر الملعب تحت تأثير الإصابة التي قد تغيبه عن مباراة الوداد وقلوب الصنوبر الغاني.

وكان الركراكي قد طلب إعفاء خماسي الوداد من مباراة المنتخب الرديف أمام سيراليون غير أن المدرب عموتة أبدى تمسكه بجميع لاعبيه ورفض تسريحهم، ليصاب الجعدي وقد ينضم إلى قائمة الغائبين عن مباراة الوداد في غانا يوم الأحد المقبل.

وسيفتقد الوداد خدمات الكونغوليين غاي مبينزا ويوفيل تسومو وصلاح الدين بن يشو وجلال الداودي لعدم تسجيلهم في اللائحة الإفريقية، بالإضافة إلى سفيان كركاش بسبب الإصابة، وقد ينضم إليهم رضا الجعدي وبديع أووك بسبب الإصابة، مما سيضع الركراكي في ورطة قبل مباراة دوري أبطال إفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram