إقامة فاخرة للمنتخب الجزائري بمراكش.. وهذا هو البرنامج الكامل

5 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
14:26
تحط بعثة المنتخب الجزائري الرحال بمطار مراكش الدولي، صباح يوم غد الإثنين، استعدادا لمواجهة منتخب بوركينافاسو، يوم الثلاثاء المقبل على أرضية الملعب الكبير بمراكش، لحساب الجولة الثانية من منافسات الجولة الأولى لتصفيات مونديال قطر 2022.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وأكد مصدر مقرب لموقع إم إف إم سبور، أن بعثة المنتخب الجزائري ستقيم بأحد أفخم الفنادق بمدينة مراكش، والذي يبعد عن مطار المنارة ب 2000 متر، وعن الملعب الكبير بمراكش ب10 كلم، في حين تتواجد بعثة المنتخب البوركينابي بمراكش منذ حوالي أسبوع، حيث اختارت إقامتها بفندق بجانب الملعب.

وأشار نفس المصدر أن المنتخب الجزائري سيجري حصة تدريبية وحيدة بالمغرب قبل المباراة، والتي سيشهدها ملعب المباراة يوم غد الإثنين انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء.

يذكر أن المنتخب الجزائري يتصدر المجموعة الأولى في تصفيات مونديال قطر 2022، بعد فوزه في أولى الجولات على حساب منتخب الدجيبوتي بحصة 8 أهداف مقابل لا شيء، فيما تفوق بوركينافاسو على النيجر بهدفين نظيفين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram