" إم إف إم سبور " يكشف عن التشكيلة المتوقعة للأسود أمام موريتانيا

25 مارس 2021
Hicham Belhaj
20:17
أنهى المنتخب الوطني المغربي إستعداداته لملاقاة نظيره الموريتاني ، غذا الجمعة ، بملعب " الشيخ ولد بيديا " ، عن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

و سيجري رفاق حكيم زياش اللقاء ، بمعنويات مرتفعة بعدما إقتربو من ضمان حجز بطاقة العبور إلى " الكان " ، للمرة ال19 في تاريخ مشاركات المغرب بالمسابقة القارية.

و سيغيب عن أسود الأطلس خلال هذه المباراة ، الظهير الأيمن نبيل درار بسبب القيود التي تفرضها البلدان الأوروبية ، على الوافدين و المغادرين في إطار التدابير الاحترازية المتخذة من أجل الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد ، كما تعذر حضور أشرف لزعر لاعب واتفورد الإنجليزي لسبب المذكور سابقا.

و بحسب المعطيات المتوفرة ، فإن الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش سيعتمد على تشكيلة ، ستضم ثلاثي خط الهجوم ، يوسف النصيري قناص نادي إشبيلية الإسباني ، إلى جانب أشرف حكيمي و الوافد الجديد لصفوف النخبة الوطنية منير الحدادي ، بعد تأهيله من الإتحاد الدولي " الفيفا " ، من أجل حمل القميص الوطني في الإستحقاقات القادمة.

أما في الشق الدفاعي ، سيعول وحيد على خبرة صخرة دفاع ويلفرهامبتون الإنجليزي رومان سايس ، و المتألق زهير فضال أو نايف أكرد ، فيما سيلعب أدم ماسينا الوجه الجديد لأول مرة كظهير أيسر ، في حين سيشغل عصام شباك مركز ظهير أيمن ، كرباعي متعدد المهام و الوظائف داخل رقعة الميدان.

فيما يلي التشكيلة المتوقعة للأسود أمام موريتانيا : 4-3-3

حارس المرمى : ياسين بونو

خط الدفاع : أدم ماسينا - نايف أكرد أو زهير فضال - رومان سايس - عصام شباك.

خط الوسط : سليم أملاح - عادل تاعرابت - حكيم زياش.

خط الهجوم : منير الحدادي - يوسف النصيري - أشرف حكيمي.

و يحتاج المغرب للتعادل أمام موريتانيا، كي يحسم تأهله لكأس أمم إفريقيا الذي ستحتضنه الكاميرون العام المقبل، حيث يتصدر المجموعة الخامسة بـ10 نقاط قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram