إناس لقلالش تحجز بطاقةً في جولة الغولف الأوروبية للسيدات

إناس لقلالش تحجز بطاقةً في جولة الغولف الأوروبية للسيدات
21 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:48
حسمت إناس لقلالش، لاعبة الغولف المغربية، التابعة للقطب العالي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأهلها لجولة الغولف الأوروبية للسيدان (Ladies European Tour) بعد احتلالها المرتبة ال15، بعد 5 جولات عن نهائي المدرسة التأهلية للجولة ذاتها، لتلحق بالبطلة المغربية الأخرى مها حديوي العام المقبل في الجولة الأوروبية.

قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي

وحسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية للغولف، فإنه بعد أسبوع كامل من المنافسة، تأهلت 75 مشاركة إلى المرحلة النهائية المؤهلة للجولة الأوروبية للسيدات، التي أجريت فعاليتها في الفترة الممتدة ما بين ال16 إلى 20 من شهر دجنبر الحالي في المسالك الجنوبية والشمالية لنادي "لا مانجا" بمدينة مورسيا الإسبانية.


وكانت كل من إناس لقلالش و لينا بلمعطي المنتميان إلى ناديي الغولف الملكي آنفا بالمحمدية والغولف الملكي بدار السلام، بين 128 متأهلاً إلى هذا النهائي الذي أقيم في 5 أدوار بالقطع بعد 72 ضربة، لم تتأهل منها سوى 65 أفضل لاعبة.

لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي

وبحلول الجولة الخامسة والأخيرة، حصدت صاحبات المراتب ال20 الأولى، ومن ضمنهن لقلالش، على تأهل مباشر إلى جولة الغولف الأوروبية. يشار إلى أن لينا بلمعطي لم تتمكن من تجاوز القطع، لتتأهل بدورها إلى بعض منافسات الجولة الأوروبية النسوية، وكذا إلى ثاني درجات الجولة نفسها.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram