إنزال أمني كبير لتدبير نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء

1 يوليو 2024
شفيق الزعراوي
13:00
عززت المديرية العامة للأمن الوطني بالتعاون مع بقية الأجهزة الأمنية، تجهيراتها لتأمين المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش، المرتقبة مساء اليوم الاثنين بملعب ادرار بأكادير، بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي.

فريق بالدوري الاحترافي يجدد عقد مدربه بعد تحقيقه لنتائج إيجابية
فريق بالدوري الاحترافي يجدد عقد مدربه بعد تحقيقه لنتائج إيجابية
حيث طوقت أفواج أمنية كثيفة كل الطرق المؤدية لمسرح المباراة، إضافة لجنبات الطريق السيار على طول الطريق بين مدينتي الدار البيضاء والرباط وصولا لأكادير، إضافة للحضور القوي بمختلف شوارع المدينة للوقوف على كل كبيرة وصغيرة.

كما سخرت المصالح الأمنية مئات حراس الأمن والقوات المساعدة إلى جانب فرق مكافحة الشغب، من مختلف المدن المجاورة، إذ تسعى لتعزيز حضور العنصر الأمني بأكثر من 4 آلاف رجل أمن لتدبير المباراة، وتأمينها تفاديا لوقوع أي انفلاتات من شأنها التطور لأحداث شغب، بالنظر لكون المباراة ستعرف حضورا جماهيريا كبيرا من لدن أنصار الفريقين.

فريق بالدوري الاحترافي يستعين بحارس ومهاجم من القسم الثاني
فريق بالدوري الاحترافي يستعين بحارس ومهاجم من القسم الثاني
وحلت منذ أمس الأحد تعزيزات أمنية مهمة، ضمن الاحتياطات التي سطرتها المديرية العامة للأمن الوطني، والتي رفعت درجة اليقظة ضمن خطتها الاحترازية بعد أحداث الشغب الأخيرة بأرجاء الملعب، التي صاحبت مباراة نصف نهائي كأس العرش بين الرجاء الرياضي والمولودية الوجدية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram