إنفانتينو يؤكد نجاح المغرب في تنظيم "الموندياليتو"

7 فبراير 2023
هـند شمراق
22:00
أبدى رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، سعادته بالتواجد مرة أخرى بالمغرب بلده الثاني، مؤكدا أنه يحس كما أنه في بيته وبين أهله وأصدقائه، وذلك بعد وصوله عشية اليوم للمغرب، من أجل متابعة نصف نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2022.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وصرح إنفانتيتو فور وصوله لمطار الرباط، على أن المغرب أكد على نجاحه في تنظيم هاته التظاهرة الكروية الكبيرة بشكل جيد.

وتابع كلامه قائلا :" المغرب بلد يتنفس كرة القدم، ويعشق المستديرة، وهذا ما ترجمه خلال منافسات كأس العالم قطر، بوصوله لنصف النهائي، وها هو اليوم يثبت على أنه قادر على احتضان منافسات دولية مهمة".

وأكد إنفانتينو على أنه يثق في المغرب، قائلا :" أنا أثق كثيرا في المغرب والامكانيات التي يتوفر عليها، كما أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية يقوم بعمل كبير، ويقدم بمجهودات عالية تخدم مصالح كرة القدم".

وأضاف المتحدث نفسه:" المغرب نجح بشكل كبير في تنظيم الموندياليتو، كما أنني تابعت جميع التفاصيل عن بعد، ويشرفنا التوصل بأصداء إيجابية حول ذلك"

ويشار إلى أن إنفانتينو حل مساء اليوم بمطار الرباط سلا، برفقة وفد رسمي من الإتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك الاتحاد الأفريقي، من أجل الحضور فيما تبقى من منافسات كأس العالم للأندية المقام بالمغرب.

ووجد هذا الوفد الدولي في استقباله، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كما أنه قام بتخصيص استقبال خاص لهم على الطريقة المغربية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram