إيمرسون نوغيرا : فالبرازيل كيعرفو الرجاء وكنعاود ليهم على الديربيات الي ربحتها مع الوداد

20 مارس 2021
إم. إف. إم
21:58
أكد إيمرسون نوغيرا المهاجم البرازيلي السابق لفريق الوداد الرياضي، أنه لازال يشاهد باستمرار مباريات الفريق الأحمر، سواء المتعلقة بالدوري المحلي أو المنافسات الخارجية.

الرجاء يتراجع عن تسريح لاعبين من صفوفه
الرجاء يتراجع عن تسريح لاعبين من صفوفه

و قال نوغيرا في اتصال هاتفي خصصه لـ"إم إف إم سبور": "أفتقد كثيرا إلى المغرب و الوداد، أشاهد دائما مباريات الفريق، وإلى يومنا هذا لازلت أتحدث لأصدقائي في البرازيل عن تجربتي بقميص الوداد".


وزاد يقول : "عشت تجربة ناجحة رفقة الوداد، ولازلت على تواصل أيضا ببعض اللاعبين الذين جاورتهم بالفريق، كان جيلي رائعا، لدرجة أن معظم اللاعبين احترفوا في بلدان أخرى، كبدر القادوري وربيع العفوي".

70 درهما لمتابعة الرجاء أمام سامارتكس الغاني
70 درهما لمتابعة الرجاء أمام سامارتكس الغاني

وبخصوص شعبية نادي الوداد في البرازيل، قال إيمرسون: "لا يعرف البرازيليون الكثير عن الوداد، عندما نتحدث عن كأس العالم للأندية التي نظمت في المغرب وفاز خلالها الرجاء على أتلتيكو مينيرو، أقول لهم إنني فزت بجميع الديربيات التي شاركت فيها أمام الرجاء في ثلاث مناسبات ".


ويشار الى أن إيمرسون نوغيرا قميص الوداد خلال موسم 2002/2001، حيث تألق مع الفريق الأحمر في العديد من المناسبات، سواء في منافسات البطولة أوالكأس الأفريقية، قبل أن يحترف مع نهاية الموسم بالدوري السعودي، الذي سيغادره في سنة 2004 صوب الهلال السوداني.

مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الوداد ضد تطوان
مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الوداد ضد تطوان
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram