ابراهيموفيتش: ضربت أزبليكويتا عمداً

23 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
14:20
كشف زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب اي سي ميلان الايطالي في تصريحات لصحيفة "ذا غارديان" البريطانية يومه الثلاثاء، على أنه تعمد الاعتداء على اللاعب الإسباني من خلال ضربه بكتفه على ظهره أثناء تمركز لاعبي المنتخبين داخل منطقة الجزاء قبل تنفيذ ركلة ركنية في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز إسبانيا 1-0 وتأهلها بهذه النتيجة إلى مونديال قطر.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
وقال إبراهيموفيتش لصحيفة "ذاغارديان": "في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، ضربت أزبيليكويتا. لقد فعلت ذلك عن قصد. أنا لا أخجل من قول ذلك لأنه فعل شيئًا غبيًا لزملائي في الفريق. وكنت أدافع عنهم، وحتى يفهم أنه لا يسمح بفعل ذلك معهم مرة أخرى، وحتى أريه ما سيحدث إذا قام بذلك معي".


وأضاف صاحب الـ40 عامًا، خلال حديثه الذي حمل رسالة موجهة لأزبيليكويتا: "هاجم الشخص القادر على الرد إن كنت تستطيع. من السهل جدًا أن تهاجم زملائي في الفريق الذين يبلغون من العمر 20 عامًا وهم رجال لطيفون للغاية، لكنك لا تستطيع أن تهاجمني، أتمنى أن يكون قد فهم الأمر الآن".

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
يشار إلى زلاتان إبراهيموفيتش سيغيب عن مباراة منتخب السويد المقبلة في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر، والمقرر أن تقام مبارياته في شهر مارس 2022، بسبب تراكم البطاقات الصفراء بحقه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram