اتحاد العاصمة يستعيد خدمات أبرز لاعبيه قبل مواجهة الجيش الملكي

17 أبريل 2023
هـند شمراق
19:30
استرجع فريق اتحاد العاصمة لكرة القدم، خدمات جميع لاعبيه المصابين، وأبرزهم خالد بوسيلو ومصالة مرباح، وذلك قبل مباراته أمام الجيش الملكي، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يجهز مبكرا للقاء الإياب أمام نهضة بركان بخطوة خاصة
الزمالك يجهز مبكرا للقاء الإياب أمام نهضة بركان بخطوة خاصة
وشهدت الحصص التدريبية للفريق عودة اللاعب مصالة، بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته عن الميادين ل 6 أشهر، بسبب تمزق عضلي على مستوى الرباط الصليبي، وكذلك هو الشأن بالنسبة لزميله بوسيلو.

وأعطى الطاقم الطبي للفريق الضوء الأخضر للاعبين المذكورين، من أجل العودة للتداريب الجماعية، مع إمكانية إشراكهما بشكل رسمي خلال المباراة المقبلة.

وافد جديد على تداريب نهضة بركان استعدادا لمواجهة الزمالك
وافد جديد على تداريب نهضة بركان استعدادا لمواجهة الزمالك
ومن جهته أكد اللاعب مصالة مرباح على أنه جاهز بشكل كبير، للدخول في المباريات القادمة ومساعدة زملائه داخل الملعب، كما توجه بالشكر للطاقم الطبي الذي سهر على علاجه، وذلك في تصريح خاص لموقع الفريق.

وأصبح بإمكان بنشيخة الاستعانة بهؤلاء اللاعبين، بعد تعافيهما من الإصابة، وهو الأمر الذي سيجعله أمام اختيارات عديدة خلال المباراة المقبلة.

الكاف يهدد اتحاد العاصمة بخسارة المباراة
الكاف يهدد اتحاد العاصمة بخسارة المباراة
وسيلعب الفريق العسكري مباراة الذهاب، يوم 23 أبريل الجاري، على أرضية ملعب "5 جويلية" بالعاصمة الجزائرية، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram