‎اتحاد طنجة يحتج على الأخطاء التحكيمية ضده خلال مواجهة بركان

12 فبراير 2024
سفيان بالحاج
20:07
أقدمت إدارة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم على خطوة احتجاجية تجاه تحكيم مباراته أمام نهضة بركان.

ونشرت إدارة النادي بلاغا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تشير فيه إلى أن الاتحاد تعرض لظلم تحكيمي واضح أثر على نتيجة المباراة أمام نهضة بركان.

وأضافت في بلاغها أن الحكمين سمير الكزاز بصفته حكم رئيسي ومساعده في غرفة الفار حمزة الفارق، أدت بشكل مباشر لخسارة فارس البوغاز للمباراة.

لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
وأكد الفريق حسب البلاغ ذاته أنه راسل كلا من اللجنة المركزية للتحكيم والمديرية الوطنية للحكام والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية احتجاجا على أحداث اللقاء.

ووضحها بالتفصيل عبر بلاغه على الشكل الآتي: “الدقيقة 31 عدم الإعلان عن ضربة جزاء مع طرد لاعب فريق الخصم الذي قام بلمس الكرة بيده متعمدا ومنعها من دخول الشباك بشكل واضح، الدقيقة 50 عدم إعلان الحكم عن تسلل واضح بعد تمرير كرة عرضية للاعب رقم 21 الذي كان في وضعية تسلل”.

بعد قرار الكاف اتحاد العاصمة يفقد بركان لاعبين بارزين في النهائي
بعد قرار الكاف اتحاد العاصمة يفقد بركان لاعبين بارزين في النهائي
وأكد النادي في ختام بلاغه أنه أرفق شكايته بكافة الدلائل والبراهين الدالة على الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له خلال هذه المباراة، ويؤكد على أن هذه الأخطاء تؤثر سلبا على تخليق المنافسة الكروية ببلدنا والسير بها نحو الأفضل، ويؤكد فريق اتحاد طنجة أنه لن يتوانى في الدفاع عن حقوقه أمام الجهات المختصة، مطالبا بالإنصاف في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي.

جدير بالذكر أن المباراة بين الطرفين انتهت بفوز نهضة بركان بهدف نظيف من توقيع يوسف مهري على حساب مضيفها اتحاد طنجة، على أرضية ملعب سانية الرمل.

لتصل بذلك نهضة بركان لنقطتها الـ29 في المركز الثالث، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز ما قبل الأخير برصيد 14 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram