اتحاد طنجة يستعين بأندية القسمين الأول والثاني لاستعادة قواه

18 يناير 2024
إم. إف. إم
10:00
برمج هلال الطير مدرب اتحاد طنجة لكرة أربعة مباريات ودية خلال المعسكر الإعدادي المغلق الذي يخوضه الفريق إبتداءً من مساء البارحة وحتى السابع والعشرين من يناير الجاري.

اعتراض جديد يورط فريق بالدوري الاحترافي
اعتراض جديد يورط فريق بالدوري الاحترافي
وتمكن المدرب رفقة المكتب المسير الحالي، من وضع خطة استعجالية لوضع خارطة طريق للمرحلة القادمة بهدف استرجاع لياقة اللاعبين بعد تأثرهم نتيحة الإضراب، والبحث عن استعادة المردود البدني المعهود قبل انطلاقة الدوري الاحترافي إنوي.

وسيواجه الاتحاد قطبي مراكش وديا، ويتعلق الأمر بنادي الكوكب المراكشي وصيف ترتيب البطولة الاحترافية إنوي في قسمها الثاني، الذي يبحث هو الآخر عن استعادة تنافسيته قبل عودة منافسات البطولة، وجاره الاتفاق المراكشي الذي يمني النفس بانطلاقة جديدة للهروب من أسفل الترتيب من نفس البطولة.

مكتب الكوديم ينتفض ضد قرارات منع تنقل جمهوره
مكتب الكوديم ينتفض ضد قرارات منع تنقل جمهوره
وسيلعب اتحاد طنجة أمام فريقين من القسم الأول، بداية بالفتح الرباطي في لقاء ودي هو الثالث خلال المعسكر الإعدادي لفارس البوغاز، فيما سيختتم مبارياته التحضيرية أمام أولمبيك آسفي.

وسينهي الاتحاد برنامجه الإعدادي في السابع والعشرين من الشهر الجاري، ثم يعود للتمارين العادية بمدينة طنجة في انتظار برمجة أول لقاءات مرحلة الإياب من البطولة الاحترافية إنوي.

الأسود أمام فرصة للارتقاء في ترتيب الفيفا
الأسود أمام فرصة للارتقاء في ترتيب الفيفا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram