اتحاد طنجة يلجئ لجماهيره لتخطي أزمته المالية

9 أغسطس 2023
فدوى الفصاص
14:45
قرر نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، عن لجوئه لجماهير الفريق الغفيرة من أجل مساندته لتخطي الأزمة المالية التي يتخبط فيها منذ مدة، بعدما طالبت الجماهير بخلق مصادر دخل متنوعة تسرع بحل مشكل النزاعات.

أولمبيك أسفي يضغط على لاعبه للتراجع عن قرار انتقاله للرجاء
أولمبيك أسفي يضغط على لاعبه للتراجع عن قرار انتقاله للرجاء
ونشر اتحاد طنجة بيانا على صفحته الرسمية بموقع " فايسبوك" يعلن من خلالها عن إطلاق بطاقة الوفاء، للمساهمة في تخطي ما اعتبره الفريق مرحلة حساسة قبل فترة قصيرة من انطلاق منافسات البطولة الاحترافية.

وحدد فريق فارس البوغاز ثمن بطاقة الوفاء التي سيقتنيها الجمهور الطنجاوي للمساهمة في ضخ بعض الأموال في خزينة الفريق، في ثمن 100 درهما سيتم بيعها عبر أربع نقاط بيع مختلفة بداية بالمتجر الرسمي للنادي "الزياتن"، ثم عصام سبور، وهواوي "ادريسية، طنجة البالية، إيبيريا"، وإفريقيا شارع المكسيك".

الزلزولي يكشف عن حقائق جديدة بخصوص اللاعب لامين يامال
الزلزولي يكشف عن حقائق جديدة بخصوص اللاعب لامين يامال
كما أشار الفريق في بلاغه بأن المساهمة ستشمل الأشخاص والشركات معاً دون استثناء، قصد تدارك تبعات الأزمة المالية التي يعيشها الفريق، بحيث يحتاج فارس البوغاز لأزيد من مليار و200 مليون سنتيم لرفع قرار المنع، وتأهيل المنتدبين الجدد للموسم المقبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram