اتحاد طنجة ينعش آماله بأول فوز له خلال هذا الموسم

21 فبراير 2023
هـند شمراق
20:20
نجح فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، في تحقيق أول فوز له خلال هذا الموسم الكروي الجاري، وذلك على حساب ضيفه المغرب التطواني، لحساب الجولة 17 من البطولة الإحترافية "إنوي".

خطوة مهمة من الشعباني قبل مواجهة المغرب التطواني
خطوة مهمة من الشعباني قبل مواجهة المغرب التطواني
وافتتحت شهية لاعبي اتحاد طنجة من أجل التهديف، خلال الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب زهير الواصلي، وما هي إلا دقائق معدودات حتى أضاف العميد محسن متولي الهدف الثاني، في حدود الدقيقة 18، ليشعل حماس جماهير فارس البوغاز.

وحاول أبناء المغرب التطواني خلق العديد من الفرص التهديفية، لكن دون جدوى أمام حماية رائعة من خط دفاع الفريق الطنجاوي، الذي وقف سدا منيعا ضد جميع المحاولات التطوانية.

مصدر يُفشل خطة الفتنة الجزائرية ضد لاعبيهم الممارسين بالدوري المغربي
مصدر يُفشل خطة الفتنة الجزائرية ضد لاعبيهم الممارسين بالدوري المغربي
واستمر الحال على ما هو عليه، إلا أن أعلن حكم اللقاء عن نهاية المباراة، بفوز اتحاد طنجة خلال أول مباراة له هذا الموسم، وحصده لأول ثلاث نقاط في مباراة واحدة.

وبهذا الفوز يكون فارس البوغاز قد رفع رصيده لخمس نقاط، في الرتبة ما قبل الأخيرة، لتكون بذلك انطلاقته نحو البحث عن نقاط إضافية من أجل البقاء في القسم الوطني الأول.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram