اجتماع هام يعيد موتيسيبي إلى المغرب

15 أبريل 2024
سفيان بالحاج
10:00
كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن تخطيط رئيس الكاف لزيارة المغرب يوم الجمعة القادم، من أجل إجراء اجتماع بالعاصمة الرباط.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وأوضح الكاف، أن باتريس موتيسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي، سيعقد اجتماعا مع أعضاء اللجنة التنفيذية للـ"كاف" في الرباط بالمغرب يوم الجمعة 19 أبريل 2024، بحضور مجموعة من المتدخلين والشخصيات البارزة.

وتعد الزيارة الثانية لموتيسيبي للمغرب في غضون أسبوع، بعدما حضر الخميس الماضي لحفل افتتاح كأس أفريقيا للفوتسال، وزيارته للمرافق الخاصة بهاته التظاهرة الأفريقية.

وعبر وقتها عن انبهاره بالبنى التحتية التي تتوفر عليها المملكة المغربية قائلا: "أشكر ملك المغرب، والجامعة الملكية للعبة على ما تقدمه من أجل تطوير الكرة الأفريقية".

كما زار موتيسيبي مجموعة من الدول الأفريقية للوقوف على مدى تطور اتحاداتها والمجهودات المبذولة، ملخصا رحلته: "اللقاءات التي عقدتها مع رؤساء هاته البلدان، ووزراء الرياضة وكذلك القطاع الخاص والشركات في بلدانهم، تملأني بالتفاؤل والثقة لتطور الكرة الأفريقية".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram