اختياران مطروحان قبل الحسم في ملعب نهائي كأس العرش

27 يونيو 2024
شفيق الزعراوي
10:00
تفاضل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بين مجموعة من الملاعب لاحتضان المباراة النهائية من مسابقة كأس العرش بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي.

فطال تايغرز تؤجل وقفتها الاحتجاجية وتوجه رسالة قوية لجماهير الماص
فطال تايغرز تؤجل وقفتها الاحتجاجية وتوجه رسالة قوية لجماهير الماص
وطُرح خياران بين ملعبي الشيخ الأغضف بالعيون والشرفي بوجدة، لتفادي ملعب أدرار بأكادير بعد الأحداث التي رافقت مبارتي نصف النهائي بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي ثم الرجاء الرياضي ومولودية وجدة.

ولم تُحسم إمكانية العودة لملعب أكادير، إلى حين اجتماع الجهات المختصة لتوفير جميع الظروف والإمكانيات المساعدة على تنظيم ناجح لمباراة من قيمة نهائي كأس العرش.

حسنية أكادير ينجح في تجديد عقود أبرز لاعبيه
حسنية أكادير ينجح في تجديد عقود أبرز لاعبيه
وشهدت المبارتان الأخيرتان أحداثا مأساوية كان أبطالها 17 موقوفا من بينهم أربعة قاصرين وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي والسرقة والتخدير وإلحاق خسائر مادية، والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وحيازة أسلحة بيضاء وشهب نارية في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات، على هامش المقابلة التي جمعت ما بين فريقي الرجاء الرياضي ومولودية وجدة.
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram