اخر حصة تدريبية لاتحاد طنجة قبل ملاقاة الرجاء

20 أكتوبر 2023
إم. إف. إم
16:00
سيخوض لاعبو فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اخر حصة تدريبية يومه الجمعة، قبل شد الرحال صوب مدينة الدار البيضاء لمواجهة فريق الرجاء الرياضي في مباراة ودية، استعدادا لما تبقى من جولات البطولة الاحترافية.

قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري..الوداد يواجه الجيش الملكي في بنجلون
قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري..الوداد يواجه الجيش الملكي في بنجلون
وسيسافر الفريق الطنجي صباح يوم غد السبت على الساعة التاسعة، على أن تُجرى المباراة الودية بين الفريقين على الساعة الرابعة عصرا، بأكاديمية فريق الرجاء الرياضي.

وكان الاتحاد قد تألق في مباراياته الودية التي خاضها لحدود اللحظة، حيث واجه الشباب السالمي في أول محك ودي والذي عرف فوز فارس البوغاز بهدفين مقابل واحد، ثم الودية الثانية أمام شباب المحمدية والتي انتهت بانتصار ثاني للفريق الطنجي بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في حين تم إلغاء المباراة التي كانت مقررة أمام الاتحاد التوركي بطلب من هذا الأخير.

جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
وبذلك سيكون الفريق قد أنهى مشواره الاستعدادي، الذي افتتحه بمعسكر مغلق باحدى المنتجعات السياحية بمدينة الجديدة لمدة خمس أيام، باجراء اخر مباراة استعدادية للمجموعة أمام الرجاء الرياضي، قبل عودة عجلة الدوري الاحترافي للدوران.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram