الأسبوع الأول من مارس ... لرد الإعتبار في برشلونة

17 فبراير 2021
Hicham Belhaj
11:14
سيشهد الأسبوع الأول من مارس ، مباريات حارقة و في غاية الأهمية لنادي برشلونة حينما يلاقي إشبيلية في إياب دور نصف النهائي كأس ملك إسبانيا ، بملعب " الكامب نو " و باريس سان جيرمان في لقاء العودة ، برسم إياب دور ال16 من منافسة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

و سيكون البلوغرانا مطالبا بالعودة في النتيجة ، بعدما خسر لقاء الذهاب أمام النادي الأندلسي بثنائية نظيفة على ملعب " رامون سانشيز بيزخوان " ، من توقيع اللاعبين ، جيوليس كوندي في الدقيقة ال25 ، و لاعبه السابق إيفان راكيتيتش عند الدقيقة ال85.

فيما سيحاول البرصا من جديد ، رد الإعتبار لجماهيره و تاريخه ، عبر الرجوع في النتيجة أمام النادي الباريسي ، حيث إنتهى لقاء الذهاب مساء أمس الثلاثاء ، في عقر الدار بأربعة أهداف لواحد ، من إمضاء كيليان مبابي في ثلاث مناسبات د32 و د65 و د85 و مويس كين عند الدقيقة 70 ، فيما سجل لبرشلونة الهدف الوحيد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء.

و ستجري مواجهة الإياب بين البلوغرانا و إشبيلية في ال3 من مارس القادم ، على ملعب " الكامب نو " ، فيما سيلاقي برشلونة بعد أسبوع من التاريخ المحدد ، باريس سان جيرمان في " حديقة الأمراء " .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram