الأسود يحققون الفوز الأول بكأس العالم على طاجيكستان

16 سبتمبر 2024
عبد الإله الدهوي
17:40
حقق المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الإثنين انتصاره الأول أمام طاجيكستان بأربعة أهداف مقابل اثنين، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من كأس العالم أوزبكستان 2024.

المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة يستهل مشواره في كأس العالم بالهزيمة أمام الباراغواي
المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة يستهل مشواره في كأس العالم بالهزيمة أمام الباراغواي
وعرف الشوط الأول بداية قوية لأسود الأطلس، حيث تمكن عثمان بومزو الهدف الأول في الدقيقة الأولى، وكان منتخب طاجيكستان قريبا من إدراك التعادل في أكثر من مرة لكن تألق الحارس عبد الكريم انبية حال دون ذلك، لينتهي النصف الأول بتقدم الأسود.

وشهد الشوط الثاني مواصلة اندفاع طاجيكستان، ليباغثهم الأسود بهدف ثان عن طريق نجم اللقاء عثمان بومزو، ليقلص بعدها خصم المنتخب المغربي النتيجة، قبل أن يعود أبناء المدرب هشام الدكيك ويضاعفوا النتيجة بهدفين عن طريق كل من الشعراوي وادريس رايس فاني، ليسجل بعدها طاجيكستان الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب المغربي بأربعة أهداف مقابل اثنين.

خورخي فيلدا يكشف قائمة اللبؤات لنهائيات كأس العالم
خورخي فيلدا يكشف قائمة اللبؤات لنهائيات كأس العالم
يشار إلى أن المنتخب المغربي للفوتسال سيواجه في المباراة الثانية نظيره البنمي يوم الخميس القادم، انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف زوالا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram