“الأسود” يزرعون الرعب في منتخب جنوب إفريقيا وهذه التفاصيل

31 ديسمبر 2019
إم. إف. إم
07:33
قال ستيوارت باكستر، مدرب منتخب جنوب إفريقيا، إن مهمة منتخبه غدا الإثنين، ضد المنتخب الوطني في إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا الجارية حاليا بمصر، لن تكون سهلة على الإطلاق، بسبب قوة “الأسود”، وخبراتهم العالية.

وأضاف باكستر قبل قليل من يومه الأحد،، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة غد الإثنين، “أعلم أن المغرب فريق قوي للغاية، ويحظى بخبرات كبيرة في منافسات الكان، لكن سنفعل ما بوسعنا للفوز بالنقاط الثلاث والتأهل للدور الثاني”.

وتابع “منتخب هيرفي رونار، منتخب منظم جدا ويتمتع بقدر كبير من المرونة، ولا بد أن نظهر بمستوى طيب أمامه، ونقدم أقصى ما لدينا من أجل الفوز”.

وقال المدرب ذاته، ردا على الانتقادات التي يتعرض لها في جنوب إفريقيا: “نحن نأمل أن تدعمنا بلدنا، كانت الظروف صعبة وضدنا، ولم تكن التجهيزات كما أردنا”.

ويحتل “الأسود” صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليهم منتخب كوت ديفوار بثلاث نقاط، ثم جنوب إفريقيا بالرصيد نفسه، بينما يتذيل منتخب ناميبيا ترتيب المجموعة بدون نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram