الأسود يواجهون الغابون لتعزيز صدارة المجموعة الثالثة

18 يناير 2022
إم. إف. إم
11:28
يسعى المنتخب المغربي لكرة القدم لتأكيد صدارته الترتيب العام لفرق المجموعة الثالثة في بطولة كأس أمم إفريقيا، عندما يواجه منتخب الغابون الساعة الثامنة من من مساء يومه الثلاثاء، في الجولة الختامية لمباريات المجموعة.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال

ويدخل المنتخب المغربي المباراة متصدرًا المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ضمن بها التأهل رسميًا إلى دور الـ16، في حين يحتل منتخب الغابون المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتطلع لخطف الصدارة من "أسود الأطلس"، وسيواجه متصدر هذه المجموعة ثالث المجموعة الأولى أو الثانية أو السادسة في الدور المقبل.

ويسعى منتخب غانا، ثالث هذه المجموعة بنقطة واحدة من خسارة 1-0 أمام المغرب وتعادل 1-1 مع الغابون، إلى الفوز على جزر القمر بفارق هدفين أو أكثر؛ وذلك لتجنب الخروج المبكر، أما منتخب جزر القمر، الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة، فسيلعب على ورقة المركز الثالث للإبقاء على حظوظه في العبور، وسيحتاج للفوز على غانا وانتظار نتائج المجموعات الأخرى.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وكان ط المدرب البوسني وحيد هاليلوزيتش، قد انتقد إهدار لاعبيه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بإنهاء مواجهة جزر القمر بنتيجة تاريخية، مطالبا لاعبيه بالتركيز في المباريات المقبلة لأن القادم أصعب، مؤكِّدًا أنه يجب استغلال أنصاف الفرص وعدم تكرار ما حدث في المباراة الماضية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram