الإصابات تربك عموتة قبل مواجهة قطر

20 أغسطس 2022
إم. إف. إم
14:00
بات غياب مجموعة من اللاعبين عن ملاقاة المنتخب المغربي للمنتخب القطري، يربك حسابات الناخب الوطني الحسين عموتة قبل ساعات من بداية المواجهة.

وقال عموتة في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية، إن مواجهة المنتخب القطري تظل مقابلة ودية، لكنها من المستوى الرفيع، مشيرا إلى أن المنتخب القطري مكتمل الصفوف، ومستعدا منذ فترة لخوض المباراة، على عكس المنتخب المغربي، الذي قام بالتجمع في غضون الثلاث أسابيع الأخيرة.

ومن ناحية اللياقة البدنية للاعبين، يرى الحسين عموتة أن الفريق ليس جاهزا مئة بالمئة، مستثنيا بعض اللاعبين، وبالخصوص لاعبي الوداد الرياضي ونهضة بركان، لكونهم أنهوا الموسم المنصرم متأخرين، عكس باقي الفرق.

وأبدى عموتة قلقه بشأن غياب بعض اللاعبين، بسبب الإصابات أو المرض، كحميد أحداد، محمد الناهيري، علاء الدين أجراي واسماعيل خافي العائد من عملية جراحية على مستوى الركبة بعد إصابته رفقة مولودية وجدة.

وتابع الإطار الوطني حديثه قائلا: "هناك إكراهات كثيرة، ولكن كما سلفت الذكر، هذا الدوري يعتبر ضمن استعداداتنا، وسنبحث من خلاله عن الإنسجام، وإعطاء فرصة لمجموعة من اللاعبين الجدد، على صفوف المنتخب المغربي".

والجدير بالذكر، أن المباراة، ستنطلق اليوم السبت على الساعة الخامسة والنصف مساء (غرينيتش 1+)، قبل ملاقاة المنتخب الجامايكي، الثلاثاء المقبل.

كلثوم التازي (صحافية متدربة)

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram