البحراوي يهدي ثلاثة نقاط لرفاقه من خارج الديار على حساب الحسنية

17 أبريل 2021
إم. إف. إم
01:28
انتصر فريق نهضة بركان لكرة القدم، اليوم الجمعة، على مضيفه حسنية أكادير، بهدفين مقابل هدف وحيد، برسم الجولة الثانية عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية ملعب أدرار في أكادير.

السكتيوي يخضع إكمان لبرنامج تأهيلي خاص
السكتيوي يخضع إكمان لبرنامج تأهيلي خاص
وباغث الضيوف لاعبي الحسنية بهدف أول مع صافرة البداية، عن طريق اللاعب جبريل شيخ واتارا، بعد عدم استحسان سفيان البوفتيني التعامل مع الكرة.

وتلقى البوفتيني بطاقة حمراء مباشرة، بعد ثلاثة دقائق فقط من هدف النهضة، بسبب تدخله القوي في حق مهاجم الفريق البرتقالي، حيث كلف هذا الطرد الكثير لدفاع غزالة سوس.

الوداد يجري حصة تدريبية استعدادا لمواجهة يوم غد
الوداد يجري حصة تدريبية استعدادا لمواجهة يوم غد
وفي حدود الدقيقة 22 من الشوط الأول، تمكن لاعب الحسنية يوسف الفحلي من تعديل الكفة لصالح رفاقه، لتنتهي الجولة بالتعادل هذه في كل شبكة.

وبالرجوع إلى أطوار الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، سيطر أبناء الإطار الوطني بيدور بن علي، عن أغلب كرات الشوط، باحثين عن هدف الفوز، خصوصا أن الخصم يلعب ناقص الصفوف، غير أن الحارس عبد الرحمان الحواصلي تصدى لكل الكرات.

الوداد يخوض مباراة ودية أخرى قبل استئناف البطولة
الوداد يخوض مباراة ودية أخرى قبل استئناف البطولة
وقبل صافرة النهاية بثواني، سجل إبراهيم البحراوي هدف الفوز للبرتقالي، سيكون بمثابة حافز قوي للاعبين والمدرب بنعلي للعودة إلى سكة النتائج الإيجابية، خصوصا بعد كثرة التعادلات في كأس الكونفدرالية، والهزائم في الدوري الإحترافي.

جدير بالذكر، أن النهضة أصبح الآن يحتل المركز السابع في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 15 نقطة، فيما تجمد الفريق السوسي في المركز الخامس بمجموع 17 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram