البحري لـ "إم إف إم سبور": "أتأسف على التحكيم في الأدغال الافريقية وأدعو الجماهير للحضور بكثافة"

10 مايو 2022
فدوى الفصاص
13:32
عقب خسارة نادي نهضة بركان الأحد الماضي بهدف نظيف أمام مازيمبي لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم , صرح الشرقي البحري الجناح الأيمن للنادي البركاني ل" م ف م سبور " بأن مسؤولي الفريق حرصوا على توفير أفضل الظروف بلوبومباتشي بجو عائلي جميل , رغم كل التحديات .
الكاف يجتمع بالزمالك قبل نهائي الكونفدرالية ضد بركان
الكاف يجتمع بالزمالك قبل نهائي الكونفدرالية ضد بركان
واعتبر البحري أرضية الملعب الاصطناعي بالإضافة إلى عامل الحرارة والرطوبة من بين أبرز التحديات التي واجهتها مكونات نهضة بركان, الأمر الذي أثر على مردودية اللاعبين بملعب 11 نونبر .

ورغم عقوبة الكاف التي قضت بتقليص عدد الجماهير المازيمبية إلى 5 آلاف مشجع , أفاد البحري بأن لاعبي البرتقالي تعرضوا لمضايقات من الجماهير سواء بمقر الإقامة أو بالملعب , لكن بالنسبة لهم لم تكن كافية لتأثر على تركيز عناصر الفريق .

استقبال حار لبعثة نهضة بركان من طرف إدارة الزمالك
استقبال حار لبعثة نهضة بركان من طرف إدارة الزمالك
وعن حيثيات المواجهة داخل المستطيل الأخضر , انتقد الشرقي البحري القرارات التحكيمية التي أعلنها حكم اللقاء واصفا بأنها طالما كانت لصالح الخصم ومنحازة بشكل كبير لفريق مازيمبي, وقال ب" أتأسف جدا على التحكيم بالأدغال الإفريقية, هو سيْ جدا" .

ولأن لوقت بين الشوطين فرصة قيمة للمدرب لإعادة ترتيب أوراقه وإعطاء تعليماته وفق شروط وظروف المقابلة , فيقول البحري إن المدرب فلوران إيبينغي أعطى تعليماته للاعبين  بعدم  الدخول في أي مشادات أواحتجاج على الحكم ,بغية تفادي أي ورقة حمراء للاعبي النهضة ,كما أنه حاول تصحيح بعض أخطاء الشوط الأول.
نهضة بركان تشد رحالها إلى مصر في رحلة مباشرة استعدادا لمواجهة الزمالك
نهضة بركان تشد رحالها إلى مصر في رحلة مباشرة استعدادا لمواجهة الزمالك
وينتظر البحري من جماهير النهضة البركانية الحضور بكثافة في مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية ,معتبرا إياها اللاعب رقم 1 في المباراة . وأكد الشرقي البحري أن تشجيع الجماهير هو أهم دافع إيجابي بالنسبة للاعبين ليتموا المهمة بنجاح ويتأهلوا لنهائي المسابقة الافريقية .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram