البدراوي :"اتفقت مع اللاعبين من أجل تسوية الأمور المادية"

2 مارس 2023
هـند شمراق
18:40
أكد عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال برنامج إذاعي على أثير "راديو مارس"، على أنه اجتمع مع جميع لاعبي الفريق بحضور الطاقم التقني، من أجل مناقشة الوضعية المادية لجميع اللاعبين.

خوسي غوميز يكافئ لاعبي الزمالك رغم الخسارة
خوسي غوميز يكافئ لاعبي الزمالك رغم الخسارة
وكشف البدراوي على أنه قام بمناقشة الوضعية المادية للاعبي النادي، وكان هناك اتفاق بالتراضي مع جميع الأطراف على كيفية تسوية المستحقات المادية العالقة بذمة الفريق.

وأضاف رئيس النادي على أنه اتفق مع اللاعبين على كيفية صرف هاته المستحقات المالية، حسب إدارتهم وتم الاتفاق على ذلك بالإجماع، وبموافقة جميع اللاعبين الذين أبدوا ارتياحهم من هاته الخطوات.

نهضة بركان تضيف رقما سلبيا لمسار مدرب الزمالك
نهضة بركان تضيف رقما سلبيا لمسار مدرب الزمالك
وتابع البدراوي كلامه على أنه خصص لهم منحة مالية خاصة، في حال ما تم الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا على أنه أعطى رقما ماليا مهما سيقوم بصرفه في حال ما توج الفريق بهذا اللقب.

ووجه رئيس القلعة الخضراء تحية خاصة، لجميع اللاعبين على قتاليتهم ورجولتهم، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بثلاثية، ونوه بالأداء الرجولي لجميع اللاعبين خلال دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مصدر خاص يكشف موعد مؤجلة الرجاء الرياضي والنهضة البركانية
مصدر خاص يكشف موعد مؤجلة الرجاء الرياضي والنهضة البركانية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram