البدراوي :"سنتحاور مع كازا إيفنت حول تسويق تذاكر المباريات"

2 مارس 2023
هـند شمراق
19:25
عبر عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن غضبه الكبير تجاه قضية بيع التذاكر، والطريقة التي يتم بها سحب تذاكر مباريات الفريق.

الوداد يعيد اهتمامه بفئاته السنية
الوداد يعيد اهتمامه بفئاته السنية
وأكد البدراوي في كلامه عبر أثير "راديو مارس"، على أنه سيقوم بمجالسة المسؤولين عن الشركة المكلفة بعملية الدخول لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لإيجاد حل جذري لهذا المشكل.

وقال البدراوي في كلامه :"كيف يعقل أن التذاكر ما تكونش متوفرة نهار قبل المباراة، وكيفاش يتحبس البيع على الجماهير اللي باغية تحضر، وانا مستعد نتكلف بعملية البيع ونهز الحمل على هاد الشركة".

مباراة حسنية أكادير تسيل لعاب مسؤولي الرجاء وترفع من سقف طموحهم
مباراة حسنية أكادير تسيل لعاب مسؤولي الرجاء وترفع من سقف طموحهم
وتابع البدراوي كلامه، قائلا :" الناس كتجي من مدن مختلفة باش تسحب التذكرة، وهادشي عملية معقدة جدا وكتعدب الجماهير، وكتفرض عليهم حمل البطاقة الوطنية باش ياخد تذكرة اللي تخلصات من قبل".

وأضاف البدراوي خلال تصريحه، قائلا :"في عهد التكنولوجيا والمعلوميات راه خاصنا نتفاداو هاد الطريقة التقليدية جدا، وهاد الطريقة راه كتخلق مشكل وفيها خسائر كبيرة للجمهور".

خطوة مهمة لإنجاح ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان والزمالك
خطوة مهمة لإنجاح ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان والزمالك
وكشف البدراوي على أن خزينة الفريق تخسر الكثير من هاته الطريقة التي يتم بها بيع التذاكر، قائلا :"انا كنخسر بزااف فهاد الطريقة ديال الدخول للملعب، وانا مكنقبلش أنه الجمهور يتعذب وغادي نحاول نلقى حل لهاد المشاكل اللي خسرنا فيها بزااف".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram