البدراوي يكشف تفاصيل الانتدابات..وهدفه الأسمى مع الرجاء

22 سبتمبر 2022
إم. إف. إم
08:00
صرح عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي، في حوار تلفزيوني أن مكافأة الفوز بالديربي البيضاوي كانت من ماله الخاص، تنفيذا لما وعد به اللاعبين.

وقال رئيس الرجاء، إنه قام بتغيير حوالي 90% من التركيبة البشرية للفريق، وأشار إلى أن محسن متولي كان يريد البقاء بصفوف فريق الرجاء لكن البدراوي قال له: "أنا محتاج دماء جديدة بالفريق"، واقترح عليه أن يتكلف بتكوينه ليكون بالإطار الفني للنادي، على اعتبار كونه "ابن الرجاء الخالص".

وأكد البدراوي، أنه حاول في انتداباته تغطية الخصاص الذي يعاني منه الرجاء، وأن يكون الإنتداب استثمارا، بمعنى أن يمارس اللاعب بصفوف "الفريق الأخضر" ليثير اهتمام مختلف الأندية الدولية.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه لا يعترف بجنسيات اللاعبين، وأن اختيارات اللاعبين تأتي على إثر مراكز الخصاص بالفريق واقتراحات المدرب.

وأفاد البدراوي، أنه لم يكن يعلم أن المدرب فوزي البنزرتي موقف لست مباريات، وأضاف أنه بعث طلبا للجامعة يفيد بالتحقق من إمكانية جلوس البنزرتي في دكة البدلاء أم لا، مشيرا إلى أنه لايزال ينتظر الرد.

وقال رئيس "الفريق الأخضر" أن لقب دوري أبطال أفريقيا "مفقودا" وتشتاق له خزائن الرجاء، متابعا أن إحراز هذا اللقب من ضمن مخططات وأهداف البدراوي رفقة الرجاء.

ونفى البدراوي ما يروج حول طلبه الإنخراط بنادي الوداد الرياضي قائلا: "يستحيل نكون فالوداد، نكون فأي فريق إلا الوداد".

كلثوم التازي (صحافية متدربة)

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram