البطولة العربية تُؤهل الرجاء والوداد للمراحل النهائية

5 مارس 2023
إم. إف. إم
23:00
قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية بالاتحاد العربي لكرة القدم، إعفاء فريقي الرجاء والوداد من الدور الأول إلى جانب 8 فرق أخرى.

وسيعفى من الدور الأول 10 أندية تتأهل بشكل مباشر، وهي أبطال الدوريات العربية وتضم أندية الوداد الرياضي والترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والسد القطري والشرطة العراقي، إلى جانب نادي الرجاء باعتباره بطلا للنسخة السابقة مع وصيفه الاتحاد السعودي، ونادي النصر السعودي.

في المقابل ضمت قائمة أندية الدور الأول كلاً من الجيش الملكي وطلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي، وقطر والسد من قطر والوحدة الإماراتي والسيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن الأردني، والقوة الجوية العراقي، والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والمريخ من السودان، والكويت الكويتي، مع فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي.

وسيتأهل من الدور الأول 6 أندية ، يُضاف إليها الأندية العشرة المتأهلة بشكل مباشرة إلى المرحلة النهائية.

وستُجرى مراسم قرعة البطولة غداً الاثنين في مدينة الرياض، بحضور ممثلين عن جميع الأندية المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram