البنزرتي: "جاهزون لمواجهة مولودية الجزائر رغم الإرهاق بسبب كثرة المباريات"

21 مايو 2021
إم. إف. إم
13:41
كشف فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي، أن فريقه جاهز لمواجهة مولودية الجزائر برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
وأكد البنزرتي في الندوة الصحفية التي أقيمت صباح اليوم الجمعة، أن الفريق الأحمر جاهز للظفر ببطاقة التأهل إلى نصف النهائي، مضيفا يخشى من إرهاق اللاعبين بسبب كثرة المباريات.

وأوضح المدرب التونسي، أنه لا يخاف من الفريق الجزائري أكثر من خوفه من لاعبيه الذين يجرون المباراة بسبب الثعب والإرهاق، مشيرا إلى أن الوداد لا يعاني من أي غيابات.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، يوم الجمعة الماضي، على أرضية ملعب "5 جويلية" في الجزائر العاصمة، إذ كان الفريق الأحمر سباقا للتسجيل في الدقيقة 64 عن طريق يحي جبران من ضربة جزاء، قبل أن يعدل الفريق الجزائري النتيجة عن طريق اللاعب ميلود الربيعي في الدقيقة 83.

يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، سيواجه مولودية الجزائر في إياب الدور الربع نهائي العصبة الإفريقية، يوم غد السبت ، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من الخامسة عصرا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram