البنزرتي: " نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام كايزر شيفس رغم ضغط المباريات"

18 يونيو 2021
إم. إف. إم
18:01
أكد التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن فريقه يعاني من ضغط المباريات في البطولة الوطنية وكأس العرش إضافة دوري أبطال أفريقيا.

رضا سليم يعبر عن استيائه من قرارات كولر والأهلي يعقد جلسة مع اللاعب
رضا سليم يعبر عن استيائه من قرارات كولر والأهلي يعقد جلسة مع اللاعب
وأضاف فوزي البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي جرت قبل مباراة الغد، ان مواجهة نصف النهائي أمام كايزر ستختلف تماما عن مباريات دور المجموعات، وأن وصوله للمربع الذهبي دليل على قوة هذا الفريق، مشيرا إلى أنه يراهن على الصلابة الذهنية للاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأوضح شيخ المدربين، "من غير المقبول أن نلعب مباراة وسط الأسبوع ونحن ملتزمون بمباراة مصيرية في دوري الأبطال، فعلى المستوى العالمي عندما يتعلق الأمر بمباريات نصف النهائي أو النهائي تمنح مدة أسبوع على الأقل من أجل الاستعداد الجيد للمباراة، بينما نحن خضنا مباراة يوم الأربعاء، وسنلعب غدا، ثم يوم الثلاثاء، وبعد ذلك سنرحل لخوض لقاء الإياب السبت المقبل".

الرجاء يختتم استعداداته قبل مواجهة سامارتكس
الرجاء يختتم استعداداته قبل مواجهة سامارتكس
وستجرى مباراة الذهاب يوم غد السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء ابتداء من الساعة الثامنة مساء، على أن تجرى مباراة الإياب في 25 و26 من الشهر ذاته على ملعب “سوكر سيتي” بمدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية.

ويذكر أن الوداد الرياضي، سبق أن واجه كايزر شيفس في دور المجموعات، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد، فيما انتهى لقاء العودة بفوز الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون رد.

20 لاعبا في قائمة الرجاء الرياضي لمواجهة سامارتكس
20 لاعبا في قائمة الرجاء الرياضي لمواجهة سامارتكس
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram