الترجي يهدّد بمقاضاة الجزائري بن غيث في حال عدم العودة إلى التمارين

11 سبتمبر 2021
Hicham Belhaj
12:16
نشر الترجي الرياضي التونسي بلاغًا رسميًا عبر صفحته الرسمية " فايسبوك "اليوم السبت، أن لجنتها القانونية شرعت في اتخاذ الإجراءات الأولية ضد اللاعب الجزائرب عبد الرؤوف بن غيث على إثر مغادرته الفريق في خرق صارخ لالتزاماته التعاقدية والمهنية حسب تعبير الفريق.

وجاء في نص البلاغ "شرعت اللجنة القانونية للترجي الرياضي التونسي في الإجراءات الأولية ضد اللاعب عبد الرؤوف بن غيث على إثر مغادرته الفريق في خرق صارخ لالتزاماته التعاقدية والمهنية. وفي هذا السياق وجّهت له إدارة النادي بالأمس تنبيها رسميا للإلتحاق من جديد بمقر عمله في أجل أقصاه يوم الأحد 12 سبتمبر 2021. وفي صورة عدم إذعانه سيتم رفع دعوى ضده أمام الهياكل المختصة من أجل الفسخ التعسفي وغير المبرر لعقد الشغل مع تحميله جميع التبعات الرياضية والمالية المنجرة عن ذلك ".

هذا وأكدت مصادر داخل الترجي الرياضي أنه في صورة عدم تراجع بن غيث عن خطوة المغادرة سيتم رفع دعوى ضده أمام الهياكل المختصة مع تحميله جميع التبعات الرياضية والمالية المنجرة عن ذلك.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram