التسولي : الرجاء في "وضعية متأزمة "

10 أغسطس 2022
إم. إف. إم
16:30
أجرى سعد التسولي، الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي، حوارا مع الصفحة الرسمية للفريق الأخضر عقب الاجتماع التحضيري للجمع العام العادي الذي عقده الفريق، أمس الثلاثاء 09 غشت.

و صرح سعد التسولي بأن الوضعية المالية للنادي "متأزمة جدا"، ودعا إلى "تكثيف جهود جميع الفعاليات لإخراج الفريق من الوضعية المالية التي يعاني منها، والتصدي لجميع الأشخاص الذين يسعون لخلق المشاكل ضد مصلحة الفريق.

و قال الناطق الرسمي لفريق الرجاء الرياضي "تفاجئنا بوجود مجموعة من الحجوزات على الحسابات البنكية للفريق الرجاء الرياضي، من طرف عدد مهم من الدائنين، سواء في القطاعات العامة أو الخاصة، أخص بالذكر وكالة الضمان الاجتماعي، وكالات الأسفار بالإضافة إلى الفنادق والضرائب”.

وتابع سعد التسولي قائلا “تفاجئنا أيضا بعدد من الأحكام النهائية التي تهم مجموعة من لاعبين يجب تسديدها، والتي كانت ستشكل مشكل كبير للفريق الأخضر في الميركاتو الصيفي، بالمنع من الانتدابات، لكن رئيس الفريق الأخضر، عزيز البدراوي، توصل إلى حلول مع مجموعة من اللاعبين، وجنب الرجاء الوقوع في أزمة الانتدابات”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram